الاتحاد يصرف مكافآت الفوز على إنبى قبل مواجهة الإسماعيلى

الأحد، 23 أكتوبر 2011 07:08 م
الاتحاد يصرف مكافآت الفوز على إنبى قبل مواجهة الإسماعيلى عفت السادات

الإسكندرية – محمد الجزار
قرر الدكتور عفت السادات رئيس الاتحاد السكندرى صرف مبلغ 5 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق الكروى الأول مكافأة الفوز على إنبى قبل توجه الفريق إلى الإسماعيلية مساء اليوم استعدادا للقاء الغد أمام الاسماعيلى ضمن الجولة الثالثة بالدورى الممتاز .


وقال حسن أبو عبده مدير الكرة: "قررت إدارة النادى صرف المكافأة فى هذا التوقيت لتحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية فى موقعه الدراويش الصعبة ووعد رئيس النادى بالمزيد من المكافآت فى حاله الفوز على الإسماعيلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة