كشف المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك، عن تحقيق النادى مكاسب مادية من مباراة المئوية أمام أتليتكو مدريد الأسبانى، تقدر بـ150 ألف دولار سيحصل عليها من الشركة الراعية للمباراة.
ووقع الزمالك عصر اليوم، عقود المباراة مع الشركة الراعية، والتى تحدد لها يوم 10 نوفمبر المقبل.
150 ألف دولار مكاسب الزمالك من مواجهة أتليتكو مدريد
الجمعة، 21 أكتوبر 2011 05:38 م
فريق الزمالك