عاملو "المصرية للاتصالات" يؤدون صلاة الجمعة بسنترال الأوبرا

الخميس، 20 أكتوبر 2011 06:29 م
عاملو "المصرية للاتصالات" يؤدون صلاة الجمعة بسنترال الأوبرا صورة أرشيفية

كتب مصطفى النجار
أعلن العاملون بالشركة المصرية للاتصالات المعتصمون داخل سنترال الأوبرا بالعتبة، تأدية صلاة الجمعة غداً داخل مقر السنترال، كما أكدوا على استمرار الاعتصام يوم السبت القادم للرد على الإدعاءات بأنهم يعطلون مسيرة العمل، متمسكين بعدم تحصيل فواتير الشركة فى 15 سنترالا فى محافظات القاهرة الكبرى لحين الإفراج عن زملائهم، وفتح ملفات الفساد بالشركة وإقالة مجلس الإدارة بالكامل.

اعتبر العاملون بالشركة المصرية للاتصالات أن تطهير شركتهم يعد بمثابة الشعلة والبداية لتطهير جميع المؤسسات الفاسدة فى مصر، وذلك بعد أن أعلنت النقابة العامة للعاملين بالاتصالات بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر الانضمام لاعتصام العمال مع العشرات من العاملين بعدة فروع على مستوى الجمهورية، بدعوى أن مطالبهم ليست فئوية، وأنها مطالب عامة يجب على الدولة تبنيها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة