"الجبلاية" يمنح "أنور" و"العتراوى" وعدا بصرف مستحقاتهم لدى المقاصة

الأحد، 02 أكتوبر 2011 11:47 م
"الجبلاية" يمنح "أنور" و"العتراوى" وعدا بصرف مستحقاتهم لدى المقاصة صورة أرشيفية

كتب هانى عثمان
حصل وليد أنور مدافع المقاصة السابق والسكة الحديد الحالى، على وعد من وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين فى اتحاد الكرة، بصرف مستحقات اللاعب المادية لدى ناديه السابق "المقاصة" وسيتم صرفها له، الثلاثاء، وتقدر بـ130 ألف جنيه.

قال وليد أنور لـ"اليوم السابع" إنه التقى بوليد العطار خلال الأيام الماضية بمقر اتحاد الكرة، واستفسر منه عن مستحقاته المتأخرة لدى نادى المقاصة، وكان الرد بأن الأخير تحدث مع مسئولى النادى الفيومى، وسيتم تسديد تلك المستحقات للاعب بعد غدا، كما سيتم مع زميله السابق محمد العتراوى الذى تقدر مستحقاته لدى المقاصة بـ168 ألف جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة