الجمعة.. اجتماع الزند و"قضاة الأقاليم" لمواجهة الاعتداء على المحاكم

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011 05:54 م
الجمعة.. اجتماع الزند و"قضاة الأقاليم" لمواجهة الاعتداء على المحاكم رئيس نادى القضاة المستشار أحمد الزند

كتب محمود حسين
قرر مجلس إدارة نادى القضاة برئاسة المستشار أحمد الزند، عقد اجتماع طارئ مع رؤساء أندية القضاة بالأقاليم يوم الجمعة 21 من أكتوبر 2011، لبحث سبل مواجهة الاعتداءات الصارخة على المحاكم والتى وصفها الزند بـ"التجاوزات الوضيعة"، وأشار الزند إلى أن ذلك جاء على إثر التصاعد السريع والمستمر لتلك الأحداث المخزية، ومؤكدا أن جميع الخيارات مطروحة.

وأدان النادى فى بيان له اليوم الأربعاء، الاعتداء على المحاكم وإغلاقها من جانب بعض المحامين المحتجين على مشروع قانون السلطة القضائية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة