موظفو الكهرباء يطلقون حملة لتأييد البرادعى بالوزارة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011 05:22 م
موظفو الكهرباء يطلقون حملة لتأييد البرادعى بالوزارة د. محمد البرادعى

كتبت سارة علام
بدأ عدد من الموظفين بوزارة الكهرباء والطاقة فى تنظيم حملة تأييد للدكتور محمد البرادعى، المرشح لرئاسة الجمهورية، بدأت بصفحة مؤيدى البرادعى فى الكهرباء على الموقع الاجتماعى الفيس بوك، والتى ضمت منذ تأسيسها الأسبوع الماضى 1250 عضواً.

وقال أحد أعضاء الحملة لـ "اليوم السابع"، إنهم يعتزمون تنظيم حملات "طرق المكاتب" لشرح البرنامج الانتخابى للبرادعى إلى موظفى القطاع، وحشد المزيد من المؤيدين، خاصة فى ظل تصديق الغالبية العظمى حملات التشويه التى تعرض لها الرجل من قبل إعلام مبارك.

وأضاف: "نسعى للحصول على موافقة الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة على التجول بحرية فى الوزارة والقطاعات التابعة لها من أجل حشد مؤيدين للحملة"، مشيراً إلى إنه يخشى رفض الوزير تحويل الوزارة إلى ساحة للعمل السياسى والحزبى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة