عامل بالغردقة يحاول الانتحار بسبب ظروف العمل

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011 03:22 ص
عامل بالغردقة يحاول الانتحار بسبب ظروف العمل محاولة انتحار - صورة أرشيفية

البحر الأحمر – محيى العبادى
حاول عامل بسنترال الغردقة السياحى مساء، الاثنين، إلقاء نفسه من أعلى أحد أبراج الاتصالات بفناء السنترال، حيث تمكن رجال الشرطة بقيادة اللواء مصطفى بدير مدير أمن البحر الأحمر من إنقاذه بعد إقناعه بالتدخل لدى المسئولين لحل مشكلته.

كان العامل الذى يدعى "محمد.س" قد تضرر من ظروف عمله، وطلب نقله ولم تتم الاستجابة لطلبه، فقام بالصعود إلى منتصف البرج محاولاً إلقاء نفسه، واستوقف هذا المشهد عدداً من المارة وسبه أحدهم، مما جعله يهبط مرة أخرى للاعتداء على الرجل الذى سبه، وحينذاك تلقفته أيدى رجال الأمن، وتدخل البعض بالجلوس معه لحل مشكلته.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة