"البرعى" ينقل رئيس وحدة محلية لقرية بأسيوط

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011 05:22 م
"البرعى" ينقل رئيس وحدة محلية لقرية بأسيوط السيد البرعى محافظ أسيوط

أسيوط - هيثم البدرى
قرر اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط نقل "مصطفى .م" رئيس الوحدة المحلية لقرية بنى مر التابعة لمركز الفتح للعمل بديوان مركز الفتح، وذلك بسبب تقصيره فى تأدية عمله وتقاعسه عن المتابعة الميدانية لأعمال النظافة والرصف فى القرية والقرى التابعة لها.

كان المحافظ قام بجولة تفقدية مفاجئة لقرية بنى مر وتوابعها "العصارة والمعصرة"، وأبدى استياءه الشديد للحالة المتردية وانتشار القمامة والإشغالات ووجود الكثير من أعمال الحفر فى الشوارع الرئيسية، نتيجة توصيل خطوط المياه والصرف الصحى، فأمر برفع أكوام القمامة والإشغالات واتخاذ خطوات سريعة للانتهاء من أعمال الحفر تمهيداً لرصف الطرق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة