وفد من حماس يصل القاهرة لتنفيذ اتفاقية تبادل الأسرى

الإثنين، 17 أكتوبر 2011 09:18 م
وفد من حماس يصل القاهرة لتنفيذ اتفاقية تبادل الأسرى مطار القاهرة

كتب أحمد سعيد
وصل إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين، وفد فلسطينى مكون من 5 أفراد من حركة حماس قادمين من دمشق، وذلك لتنفيذ الاتفاق الذى أشرفت عليه المخابرات المصرية، والخاص بتسليم الجندى الإسرائيلى الأسير جلعاد شاليط مقابل 1027 أسيراً فلسطينياً.

سيتم تنفيذ الجزء الأول من الاتفاق غداً الثلاثاء، بالإفراج عن شاليط مقابل 477 أسيراً فلسطينياً، بينما سيتم الإفراج عن 550 أسيراً الآخرين خلال الشهور القليلة القادمة.

وقد رفضت مصادر الأمن بمطار القاهرة الدولى الإفصاح عن أسماء الوفد الفلسطينى، حيث تم إنهاء إجراءات وصولهم بمطار رقم (3)، وخروجهم من المطار وسط حراسة مشددة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة