أكد عمر جابر لاعب فريق الزمالك على جاهزيته التامة للمشاركة فى المباريات المقبلة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به فى تدريبات الفريق.
قال عمر جابر فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، إن مسألة مشاركته فى مباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة، والمقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، ضمن مباريات الأسبوع الثانى من مسابقة الدورى العام، من عدمها، تخضع لرؤية الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة.
أبدى جابر ثقته الكاملة فى قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام غزل المحلة، خاصة أن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين فى مختلف المراكز.
جابر: جاهز للمشاركة أمام المحلة وثقتى فى زملائى لا حدود لها
الإثنين، 17 أكتوبر 2011 11:28 م
عمر جابر لاعب الزمالك