وصف أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك، أن حكم الحبس الصادر ضده وزميله شيكابالا بـأنه شىء "عادى"، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن إجراءات التصالح مع طارق علام، وعمر أحمد، ومصطفى حامد الطرف الثانى فى القضية، تعطلت بسبب سفر والدتهما خارج مصر لكونها الضامن الوحيد قبل النطق بالحكم من قبل القاضى المكلف بهذه القضية.
وحول مشاركته فى تدريبات الزمالك، أبدى أحمد حسام ميدو سعادته الغامرة باستعادة مستواه الطبيعى من جديد والعودة إلى فورمته الفنية متمنيا المشاركة أمام غزل المحلة الأسبوع المقبل.
ميدو: حكم الحبس "لا يقلقنى".. و"نفسى" ألعب أمام المحلة
الأحد، 16 أكتوبر 2011 02:23 م
أحمد حسام ميدو