مسيرة بـ"الشموع" فى البحيرة تأكيدًا على الوحدة الوطنية

الأحد، 16 أكتوبر 2011 02:19 م
مسيرة بـ"الشموع" فى البحيرة تأكيدًا على الوحدة الوطنية جانب من المسيرة فى البحيرة

البحيرة ـ محمد الإبيارى
نظم عدد من القوى الوطنية بمحافظة البحيرة مساء أمس – السبت – وقفة احتجاجية بميدان جلال قريطم بمدينة دمنهور، وذلك حدادا على أرواح المسيحيين الذين استشهدوا فى أحداث ماسبيرو الأخيرة ثم تحولت إلى مسيرة انطلقت من الميدان إلى شارع عبد السلام الشاذلى، ثم إلى ميدان الساعة.

حيث قام المتظاهرون بإشعال الشموع ورفع اللافتات التى تؤكد على الوحدة الوطنية.. إن الوطن لا يفرق بين مسلم ومسيحى، كما أن حرمة الدم لا تفرق بينهما، مطالبين بإنهاء الحالة التى وصل إليها المواطنون عقب أحداث ماسبيرو كما ردودا الهتافات ومنها "ملناش غير بعض.. ملناش غير بعض".

يشار إلى أن الوقفة شارك فيها ائتلاف شباب الثورة بالبحيرة وحركة شباب من أجل التغيير بالبحيرة وحركة 6 أبريل وحزب المصريين الأحرار وحزب العمل الاشتراكى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة