عودة الطبيب المختطف لأهله بعد أسبوع من اختفائه

الأحد، 16 أكتوبر 2011 08:27 م
عودة الطبيب المختطف لأهله بعد أسبوع من اختفائه الدكتور أحمد عاطف منسق إضراب الأطباء المختطف منذ أسبوع

كتب وليد عبد السلام
عاد الدكتور أحمد عاطف منسق إضراب الأطباء المختطف منذ أسبوع إلى أهله وذويه،
وقال عاطف فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع" إنه تم اختطافه من أمام مستشفى النيل بشبرا الخيمة، بعدما تم تخديره وعصب عينيه ، وظل أسبوعا كاملا وبعدما آفاق تم التحقيق معه من قبل مختطفيه ، الذين ألقوا به فى أحد الطرق بمنطقة المقطم .

كان العشرات من الأطباء قد نظموا وقفة احتجاجية، اليوم الأحد، أمام مكتب النائب العام تنديدًا باختفاء الدكتور أحمد عاطف، منسق إضراب الأطباء المنتدب بمستشفى النيل بشبرا، الذى اختفى فى ظروف غامضة قبل أسبوع وانتقد المحتجون تجاهل وزارة الصحة والداخلية والمجلس العسكرى للحادث.

واتهم المحتجون جهاز الأمن الوطنى، التابع لوزارة الداخلية، باختطافه عاطف لما له من نشاط سياسى فى الفترة الماضية، واعتبر المحتجون أن اختطاف عاطف يعد عودة لعصر النظام البائد، وهتفوا "بتخطفيه ليه يا حكومة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة