اتحاد طلاب "المنصورة" يطالب بإقالة جميع قيادات الجامعة

الأحد، 16 أكتوبر 2011 07:24 م
اتحاد طلاب "المنصورة" يطالب بإقالة جميع قيادات الجامعة طلاب جامعة المنصورة يرفعون أيديهم بعلامة النصر

الدقهلية ـ محمد صالح
أعلن اتحاد طلاب الجامعة أنهم سيقومون بالتصعيد ضد إدارة الجامعة بتقديم استقالة جماعية، ما لم تتم إقالة جميع القيادات الجامعية غدا.

وتقدم 5 عمداء كليات باستقالتهم اليوم لرئيس الجامعة وتم قبولها، وهم: الدكتور السعيد الشربينى السعيد أحمد، عميد كلية الطب البيطرى والأستاذ بقسم الكيمياء الحيوية وكيمياء التغذية، والدكتور إبراهيم محمد شعير، عميد كلية التربية والأستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم، والدكتور أشرف محمد عبد الباسط بكر، عميد كلية الطب والأستاذ بقسم طب الأطفال، والدكتور عمر عبد السميع عمر الشهابى، عميد كلية العلوم والأستاذ بقسم النبات، والدكتور عبد القادر محمد عبد القادر، عميد كلية التجارة والأستاذ بقسم إدارة الأعمال، والذى حصل على إجازة خاصة بدون مرتب لمرافقة الزوجة بالسعودية اعتبارا من 25 / 10 / 2011 .

واحتفل ائتلاف طلاب كلية الطب البيطرى مساء اليوم، أمام الكلية باستقالة الدكتور السعيد الشربينى عميد الكلية، من منصبه بعد اعتصام للطلاب بدأ منذ الترم الثانى من العام الماضى للمطالبة بإقالته بعد تعمده إهانتهم والاستخفاف بمطالبهم، واستمر اعتصامهم حتى نهاية العام الماضى، ومع بداية الدراسة كانوا أول المطالبين بإقالته، ورفع الطلاب علامة النصر فيما أكد الطلاب المصابون أنهم لم يأخذوا بثأرهم بعد.

وقال أحد الطلاب: "اليوم فقط ينام زميلنا محمد عبد الغنى والذى مات العام الماضى بعد إهانة عضو هيئة التدريس له رغم تفوقه، واليوم فقط يمكن أن نحتفل لنبدأ عهدا جديدا فى الكلية يكون فيها العميد منتخبا من أساتذة الكلية لنتنسم عبير الحرية فى كليتنا التى عاشت أوقاتا عصيبة كادت تهدد مستقبل عدد كبير من زملائنا".


















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة