إصابة شرطى إثر تبادل إطلاق نار مع مجهولين بالإسماعيلية

الجمعة، 14 أكتوبر 2011 12:44 ص
إصابة شرطى إثر تبادل إطلاق نار مع مجهولين بالإسماعيلية صورة أرشيفية

الإسماعيلية- جمال حراجى
أصيب شرطى بطلق نارى فى ذراعه اليسرى مساء أمس، الخميس، إثر تبادل إطلاق الرصاص بين دورية للشرطة ومجهولين كانوا يستقلون سيارة بالقنطرة شرق، قبل أن تقترب منهم سيارة الشرطة ولاذوا بالفرار.

كان اللواء أبو الفتوح الوردانى، مدير الأمن، تلقى إخطارا من المباحث يفيد بإصابة سعيد عبد الحميد "32 سنة"، عريف شرطة بطلق نارى فى ذراعه اليسرى، إثر تبادل إطلاق الرصاص بين دورية شرطة ومجهولين بالقنطرة شرق، أثناء تفقد الدورية حالة الأمن، حيث تم نقله إلى المستشفى الجامعى للعلاج وحالته مستقرة، وجارٍ تمشيط المنطقة لإلقاء القبض على الجناة، والذى يعتقد أنهما من تجار المخدرات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة