"لكح جروب" يرتفع 16.92 % فى جلسة خارج المقصورة

الخميس، 13 أكتوبر 2011 07:15 ص
"لكح جروب" يرتفع 16.92 % فى جلسة خارج المقصورة البورصة المصرية

كتبت دعاء غنيم
أنهت أسهم خارج المقصورة جلسة تداول أمس، الأربعاء، فى المنقطة الخضراء.

وتصدر سهم "لكح جروب" الأسهم الثلاثة المرتفعة؛ حيث أغلق على ارتفاع بنسبة 16.92 %، بعدما قفز من سعر 0.65 جنيه الذى افتتح عليه التداولات إلى سعر 0.76 جنيه كسعر الإغلاق.

وجاء فى المرتبة الثانية سهم "المشروعات الصناعية" الذى صعد بنسبة 11.66 %، قافزاً من سعر افتتاح عند 9.09 جنيه إلى سعر إغلاق عند 10.15 جنيه.

وأخيراً سهم "سوهاج الوطنية" الذى شهد ارتفاعاً بنسبة 10.58 %؛ حيث افتتح الجلسة عند سعر 18.43 جنيه، وأغلق عند سعر 20.38 جنيه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة