"لبيب" يوافق على مجانية التحاليل الطبية بقفط

الخميس، 13 أكتوبر 2011 08:29 ص
"لبيب" يوافق على مجانية التحاليل الطبية بقفط اللواء عادل لبيب محافظ قنا

قنا - هند المغربى
وافق اللواء عادل لبيب محافظ قنا على إجراء التحاليل الطبية والفحوصات والأشعة على المرضى المترددين على القافلة الطبية التى تنظمها الجمعية المصرية للحب والعطاء الخيرية بقفط، وذلك بمستشفى فقط المركزى بالمجان، ليستمر توقيع الكشف الطبى لمدة ثلاثة أيام.

وأكد لبيب أن القافلة شملت جميع التخصصات الطبية التى يحتاجها المواطنون لأمراض (العظام وأسنان وباطنة وأطفال ونساء وولادة وجلدية مسالك وجراحة مناظير)، بالإضافة إلى معمل تحاليل وصيدلية ومركز معلومات مجهزة لتلك العيادات.

ومن جانبه، أكد منسق القافلة أنه سيتم جمع الحالات التى تحتاج إلى جراحة وتحديد موعد لها بمستشفى اليوم الواحد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة