الوزير يمنح العاملين أجازة رسمية ..

الشرطة تتمكن من تحرير "رئيس المصرية للاتصالات"

الخميس، 13 أكتوبر 2011 11:54 ص
الشرطة تتمكن من تحرير "رئيس المصرية للاتصالات" المهندس محمد عبد الرحيم رئيس الشركة المصرية للاتصالات

كتبت دعاء غنيم
قالت مصادر مسئولة بالشركة المصرية للاتصالات إن قوات الشرطة تمكنت فى تمام الساعة السادسة من صباح اليوم، الخميس، من تحرير المهندس محمد عبد الرحيم، رئيس الشركة المصرية للاتصالات من المكتب الذى كان محتجزا فيه بالدور السابع فى سنترال الأوبرا منذ ليلة أمس، الأربعاء، إثر تعرضه لحالة من الإغماء.

وأكدت المصادر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن وزير الاتصالات أصدر قراراً رسمياً بمنح جميع العاملين بسنترال الأوبرا إجازة رسمية مقتصرة على اليوم، الخميس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة