"القرضاوى" يعود لخطبة الجمعة بعد توقف 6 أشهر

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 08:20 م
"القرضاوى" يعود لخطبة الجمعة بعد توقف 6 أشهر الدكتور يوسف القرضاوى

كتب لؤى على
يعود الدكتور يوسف القرضاوى إلى منبره يوم الجمعة المقبل 14أكتوبر الجارى، لإلقاء الخطبة فى مسجد عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد انقطاع أكثر من ستة أشهر، وكان ألقى آخر خطبة قبل الوعكة الصحية الأخيرة، فى أول إبريل الماضى.

وكان القرضاوى قضى فى مصر الشهرين الماضيين وشارك فى بعض الفعاليات، خاصة حفل إفطار الإخوان المسلمين فى شهر رمضان الماضى، كما عاد الأسابيع الماضية إلى البرنامج الأسبوعى (الشريعة والحياة)، ثم قرر إلقاء الخطبة الجمعة المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة