أكرم القصاص - علا الشافعي

العثور على جثتين متحللتين بمدينتى بمطروح

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011 11:44 ص
العثور على جثتين متحللتين بمدينتى بمطروح الجثث تم العثور عليها بالسلوم
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثرت قوات حرس الحدود والشرطة على جثتين متحللتين خلال اليومين الماضيين، الأولى بمدينة السلوم على الحدود المصرية الليبية، وتمكنت المباحث الجنائية من كشف هويتها والجثة الثانية بنطاق مدينة الحمام بالساحل الشمالى وعثر معها على سلسلة مفاتيح وتذكرة دخول لمكتبة الإسكندرية.

كانت قوات حرس الحدود قد عثرت على جثة شخص متوفى منذ أكثر من أسبوعين وتمكنت أجهزة البحث بمديرية أمن مطروح من تحديد هوية صاحبها، وهى لشاب يدعى سليمان.إ " (33 سنة) مقيم بمركز سمالوط بمحافظة المنيا.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى السلوم المركزى، تحت تصرف النيابة وأشار تقرير مفتش الصحة إلى احتمال أن تكون الوفاة طبيعية ويجرى حالياً عرضها على الطب الشرعى وتواصل المباحث تحرياتها حول ملابسات الواقعة التى تحرر عنها المحضر رقم 488 إدارى السلوم.

كما عثرت شرطة مدينة الحمام على جثة شخص متوفى منذ حوالى شهر ولم تتمكن أجهزة البحث من تحديد شخصيته، ونقلت الجثة إلى مستشفى الحمام المركزى تحت تصرف النيابة وجاء بتقرير مفتش الصحة أن الجثة متحللة تماما ولا يوجد بها إصابات فى بنية الهيكل العظمى وطلب عرض الجثة على الطب الشرعى.

وكلفت إدارة البحث بكشف غموض الواقعة وتحديد شخصية المتوفى حيث يرتدى بنطلون جينز أبيض وبحوزته تذكره دخول مكتبة الإسكندرية ومجموعه من المفاتيح وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1269 إدارى الحمام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

السر معاهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة