الألمانية: إنبى أسقط الزمالك بـ"الضربة القاضية"

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011 10:23 م
الألمانية: إنبى أسقط الزمالك بـ"الضربة القاضية" فرحة لاعبى انبى بعد مباراة الزمالك

كتب مروان عصام
اهتمت وسائل الإعلام العالمية، بالفوز الثمين الذى حققه إنبى على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، وتتويجه بطلاً لبطولة كأس مصر للمرة الثانية فى تاريخه، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد القاهرة.

ذكرت وكالة الأنباء الألمانية، أن الفريق البترولى نجح فى إسقاط الزمالك بالضربة القاضية، بعد الهدف الذى أحرزه أحمد عبد الظاهر قبل نهاية المباراة بتسع دقائق، مشيرة إلى أن إنبى وجه صفعة جديدة للزمالك بقيادة حسن شحاتة، بعدما حرمه من الحصول على بطولة الكأس، وهى بطولة كانت فى متناول الفريق الأبيض.

من جانبه، أشار موقع "أطلس سبورت" الفلسطينى إلى تتويج الفريق البترولى بلقب الكأس، لينجح فى الثأر من الهزيمة التى تلقاها فى نهائى 2008، وبنفس النتيجة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة