محمد حمدى

عصام شرف .. واللهو الخفى

الإثنين، 10 أكتوبر 2011 09:37 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخيرا وفى الثانية صباحا، وبعد خراب مالطا، أسف بعد خراب مصر، أطل رئيس وزرائنا الهمام عصام شرف، على شاشة التليفزيون، ببيان مسجل، يزف للمواطنين بشرى سارة.

أيدى وأصابع خفية تلعب فى الوطن، ولا تريد استقراره وتقدمه، هذا خلاصة ما قاله رئيس الوزراء العبقرى، أنجب رئيس وزراء فى تاريخ مصر، وأكثرهم إيمانا بالغيبيات، وبعدا عن الواقع، فهو لا يريد أن يعرف ما يدور فى بلده، لذلك دفن رأسه فى الرمال، وحمل اللهو الخفى مسئولية المشهد الدامى، وحالة الاحتقان والفتنة، بين أبناء الوطن الواحد، والتى وصلت صباح اليوم إلى أقصى درجاتها، حينما أوقف بعض الناس السيارات وفتشوا فى ديانات قادتها، وانهالوا ضربا على مخالفهم فى الدين.

نحن أمة فى خطر، وهذه اللحظة الفارقة فى تاريخ الوطن، تحتاج إلى رجال، وإلى سياسيين يقدمون المصلحة العامة، على المصلحة الحزبية والسياسية الضيقة، وإلى مثقفين يؤمنون بوطنهم إيمانا حقيقيا، ولا تنضح مواقفهم طائفية تزيد الوطن اشتعالا.

مصر فى حاجة إلى حكومة جديدة، وإلى رئيس وزراء بجد، وليس خيال مآتة، لقد اختار المجلس العسكرى عصام شرف رئيسا للحكومة ظنا منه أن هذا مطلب من كانوا فى التحرير، الذين احتفلوا بشرف، واستضافوه على منصة الميدان فى مليونية تحريرية، ثم اتضح أنه لا حول له ولا قوة، ليس لأنه كان عضوا فى أمانة السياسات فى الحزب الوطنى، وإنما لأنه أستاذ فى هندسة الطرق، ولا علاقة له بالسياسة من قريب أو بعيد.

بداية أى إصلاح حقيقى تستدعى الآن إقالة أو استقالة شرف، واختيار رئيس حكومة جديدا، يدير ما تبقى من المرحلة الانتقالية، رئيس وزراء لا يحدثنا عن اللهو الخفى، ولا يظهر ليحكى حواديت قبل النوم.

مصر فى حاجة لرئيس حكومة محترف، يعرف ماذا يريد الناس، وماذا تحتاج البلد فى المرحلة الانتقالية، ويصارح الناس بالحقائق، ويقول ماذا سيفعل؟.. وماذا لن يفعل؟.. أما إذا استمر الدكتور المهندس شرف حتى انتهاء الفترة الانتقالية.. فاستعدوا لقراءة الفاتحة على الوطن.. وتعظيم سلام للهو الخفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

العنود من السعودية

الله يحفظ مصر من الفتنة الطائفية

عدد الردود 0

بواسطة:

سما

كان فى اجتماع عاجل لبعد الواحده صباحا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هم بضحك

عدد الردود 0

بواسطة:

سارة

يا خسارة يا د \ عصام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

النقد سهل

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق زياد

شيئ من الإحترام

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر المصرى

احييك

احييك مقال فى الصميم

عدد الردود 0

بواسطة:

مدام / جيهان

أتفق معك 100%

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء عزب

ياخساره نسى..ياخساره نسى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الاكثر من اللهو الخفى هو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة