القس باقى صدقة يكتب: رسالة إلى من يهمه الأمر

الإثنين، 10 أكتوبر 2011 04:48 م
القس باقى صدقة يكتب: رسالة إلى من يهمه الأمر أحداث ماسبيرو

يا خسارة يا مصر

الذين يعرفون الحل ويريدونه لا يستطيعون..
لأن الذين يستطيعون الحل لا يريدون..
إما لأنهم متواطئون أو لأنهم عاجزون..
أو لأنهم راضون..
----
أخشى أن تكون السلطة فى مواقع كثيرة قد فقدت مصداقيتها.

وهنا ليس قدامنا إلا أن نقول :

يارب .. يارب .. يارب
ولا عزاء لمصر العزيزة علينا
أنا حزين


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة