بات فى حكم المؤكد تعرض الجزائرى أمير سعيود صانع ألعاب الإسماعيلى إلى العقوبات طبقا للائحة بعد تأخيره عن الحضور للفريق الذى كان مقررا له صباح اليوم.
من المقرر أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق غدا استعدادا لمواجهة بتروجت فى بداية مشوار الدراويش فى الموسم الجديد.
كان سعيود قد سافر إلى الجزائر للانضمام للمنتخب الأوليمبى الذى يستعد لخوض غمار دورى المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن المقرر إقامتها بالقاهرة خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 10 ديسمبر المقبل .
العقوبات تنتظر سعيود بعد تأخر عودته إلى الإسماعيلى
الإثنين، 10 أكتوبر 2011 03:39 م
أمير سعيود