الزمالك يحفز اللاعبين قبل نهائى الكأس بصرف مكافآت الفوز على الحرس

الإثنين، 10 أكتوبر 2011 02:18 م
الزمالك يحفز اللاعبين قبل نهائى الكأس بصرف مكافآت الفوز على الحرس فريق الزمالك

كتب كمال محمود
قام مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار جلال إبراهيم، بصرف مكافأة الفوز للاعبى الفريق الكروى على حرس الحدود فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر قبل ساعات قليلة من المباراة النهائية للبطولة أمام إنبى والمقررة غدا الثلاثاء.

علم "اليوم السابع" أن لاعبى الزمالك تسلموا الشيكات الخاصة بمكافآت الحرس، داخل معسكر الفريق، فيما تحدد لصرفها بعد غد الأربعاء.

وكان المجلس قد سبق وصرف مكافأة الفوز على الجونة فى دور الثمانية قبل مباراة الحرس، فيما يتبقى للاعبين مكافآت الفوز على وادى دجلة وبنى عبيد فى دور الـ32 والـ16، والتى سيتم صرفها فى وقت لاحق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة