إعادة فتح الطريق الدولى بعد اعتصام معلمى العريش

الإثنين، 10 أكتوبر 2011 04:01 م
إعادة فتح الطريق الدولى بعد اعتصام معلمى العريش صورة أرشيفية

العريش - عبد الحليم سالم
أعادت قوات الجيش اليوم، الاثنين، فتح الطريق الدولى "العريش- رفح" بعد قيام عشرات المعلمين بقطعه أمام مبنى محافظة شمال سيناء لمدة ساعة ونصف تقريبا.

وقال مصدر من المعلمين المحتجين اليوم إنهم يعتصمون لليوم الثانى على التوالى وسط وعود فقط من المسئولين، مطالبين تعيينهم على بند المكافأة الشاملة من عام 2004 حتى العام الماضي، وإعادة التعيين بالعقود لأكثر من 140 خريجا من حملة المؤهلات المتوسطة بدلا من بند المكافأة الشاملة بمديرية التربية والتعليم، بدلا من تعيين 500 آخرين بعقود "معلم مساعد"، وهم الأحق بالتعيين لأقدمية العمل فى المديرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة