ألمانيا تعرض علاج 8 من مصابى كنيسة القديسين

الأحد، 09 يناير 2011 06:06 م
ألمانيا تعرض علاج 8 من مصابى كنيسة القديسين عرض ألمانى بعلاج عدد من الضحايا

برلين (أ. ش. أ)
شارك السفير المصرى فى ألمانيا رمزى عز الدين فى قداس اليوم، الأحد، الذى أقامته الكنيسة القبطية فى برلين حدادا على أرواح ضحايا كنيسة "القديسين" بالإسكندرية.

وأكد المستشار الإعلامى بالسفارة خالد نظمى - فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - حرص السفارة على المشاركة فى القداس الذى يقيمه الأسقف العام للكنائس القبطية بألمانيا الأنبا دميان على أرواح ضحايا تفجيرات الإسكندرية. كما شارك فى القداس عدد كبير من أبناء الجالية المصرية وأعضاء السفارة ببرلين ورؤساء المكاتب الفنية ورؤساء الاتحادات والنوادى المصرية.

يذكر أن رئيس وزراء ولاية ساكسونيا ديفيد ماكليستر أكد للأنبا دميان راعى الكنيسة القبطية بألمانيا، الموافقة على علاج ثمانية أشخاص من جرحى حادث الإسكندرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة