الداخلية الكويتية: لن نسمح بالتجمعات فى الأماكن العامة

السبت، 08 يناير 2011 10:01 ص
الداخلية الكويتية: لن نسمح بالتجمعات فى الأماكن العامة وزير الداخلية الكويتى الشيخ جابر الخالد

الكويت (أ.ش.أ)
أكد مصدر أمنى كويتى أن وزارة الداخلية الكويتية لن تسمح بإقامة تجمع فى الأماكن والساحات العامة بدون الحصول على ترخيص مسبق، وبسبب الخوف من دخول مندسين يسعون إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

وقال المصدر، فى تصريح لصحيفة "القبس" الكويتية نشرته اليوم السبت، إن وزارة الداخلية الكويتية باشرت بعد اجتماع على مستوى قيادات الوزارة فى وضع حواجز حديدية لمنع التجمهر فى ساحة الصفاة وذلك على خلفية اعتصام جماهيرى مزمع تنفيذه هناك مساء اليوم.

وأشار المصدر إلى أن قرار المنع جاء بعدما أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بياناً قبل أيام قررت فيه منع التجمعات فى الأماكن والساحات العامة.

وحذر المصدر كذلك من أن تعليمات صدرت باستخدام كل الأساليب القانونية المتاحة للتعامل مع المعتصمين إذا ما أصروا على ذلك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة