استئناف مفاوضات "5+1" مع إيران 20 يناير

الجمعة، 07 يناير 2011 07:21 م
استئناف مفاوضات "5+1" مع إيران 20 يناير صورة أرشيفية

بروكسل (أ. ف. ب)
أعلنت مايا كوتشيانتشيك المتحدثة باسم وزيرة خارجية الاتحاد الأوروبى كاترين آشتون اليوم، الجمعة، أن المفاوضات النووية بين إيران ودول مجموعة 5+1 (الولايات المتحدة، فرنسا، بريطانيا، روسيا، الصين وألمانيا) ستستأنف فى 20 يناير الحالى فى اسطنبول.

وقالت "إنه موعد مقرر نقوم بدراسته.. وقد تلقينا مؤشرات إيجابية من الإيرانيين"، موضحة أن هذه المفاوضات ستستمر لنحو يوم ونصف اليوم.

ورفضت كوتشيانتشيك الأربعاء الماضى العرض الذى قدمه الإيرانيون للاتحاد الأوروبى وعدة دول أخرى لزيارة منشآتهم النووية فى منتصف الشهر الحالى، معتبرة أن الوكالة الدولية للطاقة الذرية هى المسئولة عن القيام بذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة