عادل إمام يطالب بتشريع قانونى لحماية الوحدة الوطنية

الخميس، 06 يناير 2011 10:51 م
عادل إمام يطالب بتشريع قانونى لحماية الوحدة الوطنية الفنان عادل إمام

كتب جمال جرجس المزاحم
طالب الفنان عادل إمام بوضع قانون للوحدة الوطنية لحماية مصر، لافتاً إلى أنه بكى عندما شاهد أحداث ليلة رأس السنة التى راح ضحيتها 23 مسيحياً بكنيسة "القديسين" بالإسكندرية.

وقال إمام لـ"اليوم السابع": "ما ذنب هؤلاء الأقباط الأبرياء؟"، مؤكداً أن هذه الأحداث سوف تجعل المسيحيين والمسلمين أقوى من الماضى، وأن الله سوف يأخذ حق هؤلاء الشهداء، وأنه لا يريد أن يتكلم الكلام المعتاد.

وأشار إمام إلى أن الخطاب الذى ألقاه الرئيس مبارك كان حازما وقويا، مهنأ الجميع بالعيد قائلا: "كل سنة وجميع المصريين طيبين".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة