حزب الجبهة يشكل وفداً للمشاركة فى قداس "عيد الميلاد"

الخميس، 06 يناير 2011 02:14 م
حزب الجبهة يشكل وفداً  للمشاركة فى قداس "عيد الميلاد" الدكتور أسامة الغزالى رئيس حزب الجبهة الديمقراطية

كتبت نرمين عبد الظاهر
شكل حزب الجبهة الديمقراطية برئاسة الدكتور أسامة الغزالى رئيس الحزب وفداً لحضور القداس اليوم بالكاتدرائية وتقديم واجب العزاء إلى البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في ضحايا التفجير الإرهابى الذى استهدف كنيسة "القديسين" بالإسكندرية ليلة رأس السنة الميلادية.

وأكد د.إبراهيم نوار المتحدث الرسمى باسم الحزب، أن الوفد يتشكل من رئيس الحزب وسكينة فؤاد نائب رئيس الحزب بجانب نوارة.

وقرر الحزب مشاركة المسحيين عيدهم فى كل المحافظات، وذلك لتأكيد على الوحده الوطنية بين كل المصريين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة