عامر يجتمع بلاعبى سموحة لحثهم على مواصلة الانتصارات

الأربعاء، 05 يناير 2011 10:10 ص
عامر يجتمع بلاعبى سموحة لحثهم على مواصلة الانتصارات المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة

الإسكندرية – خالد عبد اللطيف
عقد المهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة، جلسة مع لاعبى الفريق والجهاز الفنى بقيادة حمزة الجمل، عقب التدريب المسائى الذى خاضه النادى السكندرى بالأمس، حثهم خلاله على ضرورة بذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة، ومواصلة الانتصارات والنتائج الطيبة على غرار الأسابيع الأربعة الأخيرة التى ظهر فيها لاعبو سموحة بمستوى جيد. أكد عامر للجهاز الفنى واللاعبين مواصلة مجلس الإدارة لدعمهم مادياً ومعنوياً من أجل استمرار الصحوة.

كما عقد عامر جلسة خاصة مع البرازيلى "لوراندو دى سيلفا"، لاعب الفريق الجديد، طالبه فيها بإثبات ذاته منذ الوهلة الأولى مع الفريق حتى يكون خير تدعيم لصفوفه. ويستعد سموحة لمواجهة وادى دجلة فى الأسبوع الـ15 من مباريات الدورى الممتاز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة