حجز أجهزة إرسال مع راكب فلسطينى بمطار القاهرة

الأربعاء، 05 يناير 2011 03:22 م
حجز أجهزة إرسال مع راكب فلسطينى بمطار القاهرة حجز أجهزة ممنوعة

كتب مصطفى النجار
منعت شرطة مطار ميناء القاهرة الجوى، راكبا فلسطينيا من إدخال بعض الأجهزة غير المرخصة إلى البلاد، بسبب تشكك السلطات من إمكانية استخدامهما بشكل غير مسموح به.

كان الراكب الفلسطينى قادماً من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على رحلة شركة الخطوط السعودية، يحمل (2) جهاز إرسال 'جى. بى. اس' بالإضافة لـ(5) جهاز منظار جبلى، بالإضافة إلى (5) جهاز بوصلة، وذلك بعد أن تأكدت سلطات الجمارك بأنها قد لا تكون للاستخدام الشخصى.

وقد حجزت سلطات المطار الأجهزة من الراكب، على أن يستردها عند مغادرته البلاد.

يذكر أن بدوا سعوديين قد اصطادوا نسرين خلال الفترة الماضية وجد على جسمهما بعض الأساور المعدنية مكتوب عليها "جامعة تل أبيب"، وجهاز "جى.بى.إس" معلقا على جسدهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة