بالفيديو..أعضاء الزمالك يحتفلون بالمئوية داخل جدران النادى

الأربعاء، 05 يناير 2011 08:46 م
بالفيديو..أعضاء الزمالك يحتفلون بالمئوية داخل جدران النادى إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك

كتب أحمد توفيق
احتشد عدد كبير من أعضاء نادى الزمالك داخل جدران النادى للاحتفال بمرور 100 عام، على إنشاء القلعة البيضاء .

حرص أعضاء الزمالك على الاحتفال بالمئوية داخل النادى عن طريق ترديد الأغانى الخاصة بالنادى وارتداء فانلة الزمالك ورفع الأعلام، وسط حالة من الفرحة الشديدة.

وتصادف مرور إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول من أمام الأعضاء أثناء الاحتفال عقب انتهاء مران الفريق، ليقوموا بالتزاحم حوله وتحيته بحرارة هو وشقيقه حسام.

يأتى هذا فى الوقت الذى منعت فيه إدارة النادى الجماهير العادية من دخول النادى والاحتفال مع لاعبى الفريق الكروى بالمئوية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة