رمضان: لاعبو السويس خالفوا التعليمات فتعادلنا أمام الرباط

الثلاثاء، 04 يناير 2011 10:54 ص
رمضان: لاعبو السويس خالفوا التعليمات فتعادلنا أمام الرباط منتخب السويس

السويس- أشرف الجمال
حمل رمضان السيد، المدير الفتى لفريق منتخب السويس، لاعبيه مسئولية تعادل فريقه غمام الرباط والأنوار 1-1 فى المباراة التى جمعتهما، أمس، بالسويس فى افتتاحية الـ11 للمجموعة الثانية "القاهرة" بدورى القسم الثانى.

قال المدير الفنى، إن أداء لاعبيه كان سيئا وغير مرض ولا يعلم سببا لمخالفتهم تعليمات الجهاز الفنى الذى طالبهم بالضغط الهجومى لزيادة عدد الأهداف، ولكنهم تقهقروا للخلف بعد إحرازهم الهدف الأول، مما أتاح الفرصة للاعبى الفريق المنافس للضغط عليهم وإحراز هدف التعادل.

أضاف السيد، أن الأيام المقبلة سوف تشهد الاجتماع باللاعبين لمعرفة السبب وراء هبوط مستواهم والتراجع الملحوظ فى أدائهم داخل الملعب، مشيرًا إلى نيته فى الدفع بالعناصر التى تم التعاقد معها خلال الفترة الحالية، وهم حمادة الغنام، والنيجيرى عبد الرازق، بالإضافة إلى عمرو علام الذى شارك فى مباراة الأمس، وقدم مستوى فنى وبدنى جيد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة