خطة أمنية لحماية مدينة الإنتاج الإعلامى من التخريب

الأحد، 30 يناير 2011 08:23 م
خطة أمنية لحماية مدينة الإنتاج الإعلامى من التخريب مدينة الإنتاج الإعلامى

كتب محمود عبد الراضى
يتوجه اليوم اللواءان عمر الفرماوى مدير أمن 6 أكتوبر وأحمد عبد العال مدير المباحث مساء اليوم الأحد إلى مدينة الإنتاج الإعلامى بالسادس من أكتوبر للتنسيق الأمني مع مسئولي المدينة عن طريق تزويدهم بالقوى الأمنية اللازمة من قسم شرطة أول أكتوبر الذي لم يتعرض لأية اعتداءات، بالإضافة إلى بعض العناصر بالقوات المسلحة خشية أن تتعرض الاستوديوهات الموجودة بتا للسرقات والتخريب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة