"التجمع" ينظم وقفة تضامنية مع ضحايا حادث الإسكندرية

الإثنين، 03 يناير 2011 09:38 م
"التجمع" ينظم وقفة تضامنية مع ضحايا حادث الإسكندرية رفعت السعيد

القاهرة (أ.ش.أ)
نظم حزب التجمع مساء اليوم الاثنين وقفة تضامنية مع ضحايا حادث الإسكندرية الإرهابى الذى وقع أمام كنيسة القديسين، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

وحمل المشاركون فى الوقفة التضامنية الشموع المضيئة ولافتات تضمنت عبارات، "مصر لكل المصريين" و"يا شعب مصر كلنا فى خطر الطائفية.. دولة واحدة مدنية ضد دعاوى الطائفية"، كما رددوا شعارات "وحدة وطنية الإسلام والمسيحية" و"مهما يقولوا بينا كلام بلدنا فيها أمان" و"إحنا وحدة وطنية رغم أنف الصهيونية" و"عاش الهلال مع الصليب".

وصرح المهندس محمد فرج الأمين العام المساعد لحزب التجمع، بأن الحزب يؤكد تضامنه مع الأخوة الأقباط وأن قياداته وأعضاءه سيقومون بزيارات التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد وحضور القداس الذى سيقام فى الكنائس بهذه المناسبة، وأشار إلى اعتزام شباب التجمع تكوين "دروع بشرية" أمام الكنائس ليلة الاحتفال بعيد الميلاد تحت شعار "نعيش معا أو نموت معا".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة