"يحيى" يحذر لاعبى المقاصة من الإعلام.. ويعسكر للاتحاد السكندرى

الأربعاء، 26 يناير 2011 12:15 ص
"يحيى" يحذر لاعبى المقاصة من الإعلام.. ويعسكر للاتحاد السكندرى طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة

قرر طارق يحيى المدير الفنى لفريق المقاصة، الدخول بلاعبيه فى معسكر مغلق بالفيوم بدءاً من مساء الثلاثاء، وحتى موعد مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى، المقررة الجمعة المقبل على ملعب استاد الفيوم، ضمن منافسات الجولة الـ16 لمسابقة الدورى.

كما قرر المدير الفنى منع لاعبيه من الظهور فى وسائل الإعلام المختلفة، إلا بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى، بعد ظهور أبمن عبد العزيز خلال الأيام الماضية فى أحد البرامج دون الحصول على إذن منه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة