معارضة أسيوط تطالب بعدم استخدام العنف مع النشطاء

الأربعاء، 26 يناير 2011 04:14 م
 معارضة أسيوط تطالب بعدم استخدام العنف مع النشطاء  تزايد أعداد المقبوض عليهم فى المحافظات من المتظاهرين

أسيوط ـ ضحا صالح وهيثم البدرى
صرح المهندس ياسر عبد الحميد، أمين حزب الغد بأسيوط، بأن القوى المعارضة بأسيوط كلفت عدداً من المحامين لسرعة التوجه إلى أقسام الشرطة المحتجز فيها الشباب المتظاهرون والنشطاء السياسيون، الذين تم إلقاء القبض عليهم اليوم، والمطالبة بسرعة الإفراج عنهم.

ومن جانبه، أوضح الدكتور أحمد يس نصار، الناشط السياسى، أنه سوف يتم عقد مؤتمر جماهيرى حاشد نطالب فيه بسرعة الإفراج عن المحتجزين والتنديد بالممارسات الأمنية العنيفة ضدهم واستخدام القوة والتعذيب فى التعامل معهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة