اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين فى شارع طلعت حرب

الأربعاء، 26 يناير 2011 09:39 م
اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين فى شارع طلعت حرب اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين

كتب محمود المملوك وإبراهيم أحمد
اندلعت من جديد المظاهرات والمصادمات بشارع طلعت حرب، وقامت قوات الأمن، بمحاولة تفريق المتظاهرين من جديد بالضرب بالهراوات واستخدام السيارات المصفحة والقنابل المسيلة للدموع.

ومن جانبهم، قام المتظاهرون برشق قوات الأمن بالحجارة وسط مشاحنات أشبه بحرب العصابات.

كما قامت قوات الأمن المتواجدة بميدان التحرير، بالتحرك والتجمع لتفريق المتظاهرين فى شارع طلعت حرب وفض المظاهرات، كما أغلقت جميع المنافذ المؤدية إلى شارع طلعت حرب وميدان التحرير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة