إطلاق قنابل مسيلة للدموع على متظاهرين تونسيين

الأربعاء، 26 يناير 2011 12:07 م
إطلاق قنابل مسيلة للدموع على متظاهرين تونسيين صورة أرشيفية

تونس (ا.ف.ب)
أطلقت شرطة مكافحة الشغب، قنابل الغاز المسيل للدموع اليوم، الأربعاء، قرب مقر الحكومة بالعاصمة التونسية على متظاهرين حاولوا اقتحام حاجز أمنى يمنعهم من الوصول إلى ساحة الحكومة.

وأطلق الشرطيون قنابل الغاز المسيل للدموع ضد متظاهرين حاولوا أن يزيلوا بأياديهم حاجزا من الأسلاك الشائكة ثم رموا عناصر الأمن بالحجارة لدفعهم إلى التراجع.

ويأتى هذا الحادث فى اليوم الذى من المقرر أن تعلن فيه الحكومة المؤقتة تعديلا وزاريا يهدف إلى تهدئة احتجاج آلاف المواطنين الذين يتظاهرون يوميا ضد وجود رموز من حكومة بن على فى الحكومة المؤقتة التى شكلت فى 17 يناير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة