إطلاق سراح محامين الدقهلية وتجدد المظاهرات بالمنصورة

الأربعاء، 26 يناير 2011 02:03 م
إطلاق سراح محامين الدقهلية وتجدد المظاهرات  بالمنصورة جانب من احتجاجات يوم الغضب

الدقهلية ـ محمد صالح وشريف الديب وتامر المهدى
تجمهر عدد كبير من المحامين بمحافظة الدقهلية، أمام معسكر الأمن المركزى بمنطقة سندوب، صباح اليوم، للمطالبة بإطلاق زملائهم المحاميين الذين تم إلقاء القبض عليهم بالإضافة إلى باقى الشباب.

حيث تواجدت قيادات نقابة محامين الدقهلية ومحب المكاوى أمين عام النقابة وعدد من المتظاهرين، وبعد ساعتين من المفاوضات تم إطلاق سراح كل من "محمد شبانة" المحامى والناشط الحقوق و "إبراهيم عبد النبى" المحامى ومرشح مجلس الشعب الماضى.

وأعلن شباب الحركة الوطنية عن انطلاق المظاهرات اليوم، الأربعاء، من داخل جامعة المنصورة من أمام كلية التجارة وكذلك من خارج الجامعة أيضا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة