شيخ الأزهر يعقد جلسات مغلقة مع القرضاوى والعوا

الثلاثاء، 25 يناير 2011 11:57 ص
شيخ الأزهر يعقد جلسات مغلقة مع القرضاوى والعوا الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب لؤى على
استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمشيخة الأزهر صباح اليوم، الثلاثاء، أكثر من 20 من كبار علماء السنة فى العالم الإسلامى، وكان فى مقدمتهم الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى للعلماء المسلمين، والدكتور سلمان بن فهد العودة الداعية السعودى، والدكتور محمد سليم العوا، المفكر الإسلامى، والدكتور عصام البشير، وزير الأوقاف السودانى الأسبق.

كما استقبل الإمام الأكبر الدكتور محمد سعيد رمضان البوطى، من كبار علماء أهل الشام، والدكتور الشريف حاتم العونى، عضو مجلس الشورى السعودى، وذلك على هامش بدء جلسات العمل التحضيرية المغلقة للمؤتمر السادس للرابطة العالمية لخريجى الأزهر تحت عنوان "أهل السنة والجماعة".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة