تجدد الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام دار القضاء العالى

الثلاثاء، 25 يناير 2011 05:42 م
تجدد الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام دار القضاء العالى

كتبت أسماء نصار
تجددت الاشتباكات منذ قليل بين قوات الأمن والمتظاهرين أمام دار القضاء العالى، واستعان الأمن بأكثر من 12 سيارة أمن مركزى، وسيارة إطفاء وأخرى للإسعاف.
كما استعان قوات الأمن بمزيد من الدروع الواقية والساتر الحديدى، فى محاولة جادة للتصدى لكل المتظاهرين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة