رفض طلب حمدى قنديل برد هيئة المحكمة فى الدعوى المقامة ضده من "أبو الغيط"

الإثنين، 24 يناير 2011 03:34 م
رفض طلب حمدى قنديل برد هيئة المحكمة فى الدعوى المقامة ضده من "أبو الغيط" الإعلامى حمدى قنديل

كتب أحمد متولى
قضت الدائرة 46 مدنى بمحكمة الاستئناف العالى بالقاهرة اليوم، برفض طلب الرد المقدم من الإعلامى حمدى قنديل ضد المستشار محمد فهيم درويش رئيس محكمة جنوب الجيزة، وذلك لرفضه طلب الدفاع باستدعاء أحمد أبو الغيط وزير الخارجية لسماع أقواله فى بلاغه ضد "قنديل"، وتغريمه 4 آلاف جنيه قيمة دعوى الرد ومصادرة الرسوم.

ترجع وقائع الدعوى إلى بلاغ من أحمد أبو الغيط، وزير الخارجية، اتهم فيه الإعلامى حمدى قنديل، بسبه وقذفه عبر مقال نشره بصحيفة الشروق، وقال الوزير إن المقال حمل عبارات وألفاظ أساءت إليه واعتبر بها مساساً لكرامته وشرفه وتمثل إهانة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة