الوفد يرجئ قرار مشاركته فى البرلمان الشعبى

الإثنين، 24 يناير 2011 05:33 م
الوفد يرجئ قرار مشاركته فى البرلمان الشعبى السيد البدوى

كتب محمد إسماعيل
أرجأت الهيئة العليا لحزب الوفد، التصويت على قرار مشاركة الحزب فى البرلمان الشعبى إلى اجتماعها القادم، بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى للاجتماع اليوم، حيث حضر 26 عضوا فى حين أن النصاب القانونى يتطلب وجود 28.

واستعرض اجتماع الهيئة العليا ووجهات النظر المختلفة بشأن المشاركة فى البرلمان الشعبى، حيث أبدى عدد من الأعضاء تحفظهم على المشاركة خوفا من إلزام الحزب بالقرارات الصادرة من البرلمان الشعبى، فيما رحب عدد آخر من أعضاء الهيئة العليا بالمشاركة بهدف التواصل بين الحزب والقوى السياسية.

وكان المكتب التنفيذى لحزب الوفد، قد أصدر توصية برفض مشاركة الحزب فى البرلمان الشعبى إلا أن التشكيل الأولى للبرلمان ضم 11 من قيادات الحزب بينهم مارجريت عازر ومحمد مصطفى شردى ومحمد العمدة وعلاء عبد المنعم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة