محاكمة روبى لتهربها من سداد 200 ألف جنيه ضرائب عن فيلم الوعد

الأحد، 23 يناير 2011 01:42 م
محاكمة روبى لتهربها من سداد 200 ألف جنيه ضرائب عن فيلم الوعد روبى

كتب كريم صبحى ونرمين سليمان
حددت محكمة جنح التهرب الضريبى برئاسة المستشار محمد غنيم 27 فبراير المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة روبى لتهربها من دفع 200 ألف جنيه كضرائب مستحقة عنها.

كانت روبى حصلت على مبلغ مليون جنيه نظير أجرها كبطلة لفيلم الوعد مع الفنان محمود ياسين والشاب آسر ياسين إلا أنها لم تسدد 200 ألف جنيه ضرائب مستحقة عليها نظير حصولها على هذا الأجر، فقررت نيابة التهرب الضريبى إحالتها إلى المحاكمة التى حددت أولى جلسات محاكمتها 27 فبراير.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة