وقفة احتجاجية لأصحاب مراكز الغوص بمدينة دهب

السبت، 22 يناير 2011 07:03 م
وقفة احتجاجية لأصحاب مراكز الغوص بمدينة دهب تضامن السائحين مع أصحاب مراكز الغطاسين

جنوب سيناء- فايزة مرسال
نظم ظهر اليوم، السبت، أصحاب مراكز الغوص بمدينة دهب، وقفة احتجاجية أمام طريق المنشة بالعصلة بمدينة دهب، احتجاجا على غلق أكثر من 31 مركز غوص، خلال الفترة الماضية، وانتقدوا ما وصفوه بالقرارات التعسفية التى قامت غرفة الغوص باتخاذها مؤخرا ضد مراكز الغوص والغطاسين، وهو ما أدى إلى انتشار البطالة والمحسوبية.

وقام المتظاهرون خلال الوقفة برفع لافتات مكتوب عليها لمن يهمه الأمر.. نستغيث من تسعف وظلم غرفة سياحة الغوص".


الغواصون أثناء الوقفة الاحتجاجية


لافتات باللغة الإنجليزية


الأجانب يشاركون الغطاسين


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة