ضبط عاطل بحوزته 20 فرش حشيش بالوراق

السبت، 22 يناير 2011 01:26 م
ضبط عاطل بحوزته 20 فرش حشيش بالوراق اللواء أسامة المراسى

كتب بهجت أبو ضيف
نجحت إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة فى القبض على عاطل بمنطقة الوراق وبحوزته 20 فرش حشيش أفادت التحريات أنه يروجها على العاطلين بالمنطقة.. تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

كانت معلومات وردت للعميد مصطفى حجاب، مدير مكافحة المخدرات بالجيزة باتجار "جمال.ا.ع" 32 سنة عاطل فى المواد المخدرة واتخاذه من منطقة الوراق وكرًا لممارسة نشاطه، وبإخطار اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، كلف رجال المباحث بضبط المتهم.

بإجراء التحريات وإعداد الأكمنة تمكن الرائد علاء بشير، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، من ضبط المتهم وبحوزته 20 فرش حشيش وهاتف محمول يستخدمه فى الاتصال بعملائه و5 آلاف جنيه اعترف أنها من حصيلة اتجاره.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة