الإخوان: لم نحدد موقفنا من المشاركة فى مظاهرات 25 يناير

السبت، 22 يناير 2011 02:13 م
الإخوان: لم نحدد موقفنا من المشاركة فى مظاهرات 25 يناير د.عصام العريان المتحدث الإعلامى باسم الإخوان المسلمين
كتب شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد د.عصام العريان المتحدث الإعلامى باسم الإخوان المسلمين، أن الجماعة لم تقرر بعد الموافقة أو رفض المشاركة فى مظاهرات 25 يناير، مضيفاً أن مؤسسات الجماعة تدرس الموقف بكل تبعاته وظروفه، لافتاً إلى أن أى مشاركة للجماعة ستكون عبر المؤسسات المشاركين فيها.

وأضاف العريان فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة لم تتخلف من قبل عن أى واجب وطنى، إلا أنه أكد ضرورة دراسة الموقف بكل تفاصيله وما سيتتبعه هذا من عمل ونتائج ومقتضيات الحال، مشيراً إلى أن أى حديث عن رفض الجماعة أو قبولها المشاركة بدون صدور بيان رسمى أو قرار صريح يعد مخالفاً للحقيقة.

وشدد العريان على أن مشاركات الإخوان فى مثل هذه التحركات لا تكون منفردة ولا تحت لافتات خاصة، وذلك باعتبار أن الجماعة جزء من نسيج القوى الوطنية ونسيج الشعب، مما يتتبع ذلك المشاركة من خلال المؤسسات التى تشارك فيها الجماعة، كالبرلمان الشعبى والجمعية الوطنية للتغيير.

يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه البرلمان الشعبى المشاركة فى الوقفة الاحتجاجية يوم الثلاثاء المقبل أمام دار القضاء العالى وبعض الهيئات الرسمية، حيث يشارك فى البرلمان 15 عضواً من نواب الإخوان السابقين، كذلك تعقد الجمعية الوطنية للتغيير اجتماعها اليوم لتحديد مدى مشاركتها فى المظاهرات الثلاثاء المقبل من عدمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة